منتدى كلية العلوم بدمنهور


 
الرئيسيةبوابه جديدةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توقعات برجك لهذا الشهر<3>

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شهرزاد
كيميائى ذهبى
كيميائى ذهبى
شهرزاد

mms mms : mms
انثى
عدد الرسائل : 1536
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الحمد لله تمام
جنسيتك : مصر
السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 27/06/2009

مُساهمةموضوع: توقعات برجك لهذا الشهر<3>   الإثنين أغسطس 17, 2009 11:43 pm

برج الحمل(21.3 - 20.4):
يصعب على الآخرين التماشي معك هذا الشهر لأنك متقلب جداً ولن يروق ذلك لشريكك وأصدقائك. تكمن المشكلة في عدم مبالاتك التي لن يحتملها المقربون منك. تستمر على هذا المنوال حتى في العمل لذا خير لك أخذ فرصة والتخلي عن مسؤولياتك هذا الشهر. في حال العكس، ابذل جهداً مضاعفاً للحفاظ على ماء الوجه، ولن يكون ذلك سهلاً دائماً. تقبّل الملاحظات ولا تبرر نفسك لأنك ستزيد الأمور سوءًا.

لن تكون مرتاحاً جداً هذا الشهر ولعل السبب حاجتك إلى الراحة. استجمع نشاطك وحيويتك استعداداً للعمل الذي سينهال عليك قريباً. إذا كنت في عطلة، اهتم بنفسك وبمظهرك الخارجي وأكثر من النزهات حتى لو لم تشعر بالرغبة في ذلك. تحصل على اهتمام كبير من الجنس الآخر هذه الفترة ومن يدري قد تدخل في علاقة عاطفية.


برج الثور(21.4 - 20.5):

تشعر بالوحدة وتفتقر إلى الحب والحنان والإهتمام. إذا كنت متزوجاً، سيغدق عليك الشريك حبه واهتمامه، لكن إذا كنت عازباً ستختلف الأمور. إذا أصريت على عنادك وتكبرك، أنت تجازف بقضاء هذا الشهر وحيداً. الكرة في ملعبك.

لا شيء مهم بالنسبة إليك هذا الشهر. إذا كنت في عطلة، لا بأس لكن في العمل لن يكون من المناسب اعتماد الإهمال. لا تجازف بمسيرتك المهنية، فمن المؤسف رؤية أحلامك وطموحاتك تتبخر في الهواء بسبب سلوكك السيئ. تصرّف بحكمة وستسير الأمور على ما يرام

برج الجوزاء(21.5 - 21.6):
لا شيء يعكّر صفو حياتك العاطفية باستثناء التزامك بالتكتم وإصرارك على أن يحزر الشريك ويتوقع ما تريد أو ما تشعر به، بما أنه معتاد على طباعك هذه لن يستغرب ما يحدث. إذا كنت عازباً تذكّر على الدوام أن شكوكك الكثيرة تعيق احتمالات نجاح أي علاقة جدية. كن أكثر انفتاحاً وكفّ عن ملاحقة الحبيب كظله وإلا خسرته.

لمَ لا تكفّ عن تعقيد حياتك وحياة المحيطين بك والتسبب بخلافات لا طائل منها؟ لحسن الحظ أنك لا تعتمد نبرة مهينة في الحديث وإلا تفاقمت هذه الخلافات وترتبت عنها عواقب وخيمة. نصيحة: في أغسطس تكون وتيرة العمل بطيئة لذا لا داعي للعجلة والضغط النفسي غير المجدي، أنجز المهام الضرورية وستشعر بأنك أفضل حالاً.

يزعجك مزاجك العكر وطباعك الحادة ويضايق إلى حد كبير المحيطين بك. تتأرجح هذه التقلبات في المزاج كثيراً فتبلغ ذروتها تارة وتتراجع تارة أخرى إلى أدنى مستوياتها. انتبه جيداً لأنها تؤثر إلى حد كبير في جهازك العصبي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://google.com
 
توقعات برجك لهذا الشهر<3>
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية العلوم بدمنهور :: اخبار واقسام الكليه News and departments of the faculty :: علم الفلك-
انتقل الى: