منتدى كلية العلوم بدمنهور


 
الرئيسيةبوابه جديدةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توقعات برجك لهذا الشهر <2>

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شهرزاد
كيميائى ذهبى
كيميائى ذهبى
avatar

mms mms : mms
انثى
عدد الرسائل : 1536
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الحمد لله تمام
جنسيتك : مصر
السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 27/06/2009

مُساهمةموضوع: توقعات برجك لهذا الشهر <2>   الإثنين أغسطس 17, 2009 11:45 pm

برج الجدي(21.12 - 19.1):
يشغل الحب والمشاعر صميم اهتماماتك، فلا يسعك إلا تحويل أفكارك في هذا الإتجاه ويصبح من الصعب عليك الإفلات منه . كفَّ عن طرح أسئلة وجودية على نفسك: "هل أستحق هذا الحب؟" أو "هل لدي ما يكفي من الحب لأمنحه؟" أو "هل هو سعيد معي؟" وغيرها من الأسئلة التي تمنعك من الإستمتاع بحياتك العاطفية. إذا كنت عازباً، لا تطرح أسئلة ً كثيرة، عش حياتك فحسب!

مهنياً، تعتمد موقفاً مغايراً عن الشهر السابق. ستتمكن في النهاية من الانطلاق بسرعة فائقة، فتصحح وضعك وتعوّض الإستهتار الذي أظهرته أخيراً. عندما تصمم على تكريس نفسك لعمل ما، لا أحد يمكنه ردعك. إن كنت في عطلة، لا تفرط في حس الشجاعة، لأنك قد تندفع في مخاطر يصعب التنبؤ بعواقبها. تتمع بالقوة والحيوية، لكن تكمن الصعوبة في كيفية استهلاك هذه الطاقة، مع أن الإحتياطي لديك لا ينضب.


برج الدلو(20.1 - 18.2):
تزيّن البسمة ثغرك دائماً وتتميز بالإنفتاح والإيجابية. إذا كنت في عطلة تعيش لحظات لا تُنسى. عش الزمن الحاضر من دون أن تطرح على نفسك الكثير من التساؤلات. إذا كنت مرتبطاً تتميز هذه الفترة بالتناغم والإنسجام مع الشريك. اذا كنت عازباً قد يكون الشريك بالقرب منك لا تتكابر على الحب. تتمتع بطاقة فكرية كبيرة وتلمع في مجال عملك وتستحوذ على اهتمام الجميع.

إذا كنت تمضي عطلة، تتجه الأنظار نحوك لأنك تبتكر أفكاراً بشأن كيفية قضاء العطلة بشكل جميل. تتكلل مشاريعك الشخصية والمهنية بالنجاح. تتمتع بصحة جيدة لذا لا تهملها أو تعرّضها للخطر فأمامك الكثير من العمل لتقوم به بعد انتهاء العطلة.


برج الحوت(19.2 - 20.3):
إذا كنت عازباً فأنت في حيرة من أمرك وتتردد تجاه علاقة تبدو غامضة وغير أكيدة. تستمرّ قلّة الثقة هذه، لكن لحسن الحظ، ستميل دفّة الميزان إلى الجانب الآخر. ترغب أحياناً في هجر كل شيء، إهدأ قليلاً، دع الآخر يتعرّف إليك جيداً. أما بالنسبة إلى الأزواج، فستنشب بينهم خلافات بسيطة، لكن الحب موجود.

تصبح ردود فعلك غير متوقعة ويصعب على شركائك وزملائك فهمك. سيحتل الشأن المالي قائمة هواجسك، لذلك لا تخض مجازفات مالية خطيرة، لأن الأمور قد لا تجري وفق ما تشتهي. جسدياً، تشعر بأنك ثقيل الحركة وأرعن. أما على المستوى النفسي، فيصعب عليك النظر إلى الأمور بوضوح، لكن لحسن الحظ، ستختفي هذه المشاكل تدريجياً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://google.com
 
توقعات برجك لهذا الشهر <2>
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية العلوم بدمنهور :: اخبار واقسام الكليه News and departments of the faculty :: علم الفلك-
انتقل الى: