منتدى كلية العلوم بدمنهور


 
الرئيسيةبوابه جديدةالتسجيلدخول

شاطر
 

 توقعات برجك لهذا الشهر<1>

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شهرزاد
كيميائى ذهبى
كيميائى ذهبى
شهرزاد

mms mms : mms
انثى
عدد الرسائل : 1536
العمر : 31
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الحمد لله تمام
جنسيتك : مصر
السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 27/06/2009

توقعات برجك لهذا الشهر<1> Empty
مُساهمةموضوع: توقعات برجك لهذا الشهر<1>   توقعات برجك لهذا الشهر<1> Emptyالإثنين أغسطس 17, 2009 11:47 pm

برج الميزان(23.9 - 23.10):
تعيش في أرض الأحلام، وعندما يتحدث إليك المحيطون بك لا تسمع أقوالهم، فهم يرغبون في إعادتك إلى أرض الواقع، عندما يكون فكرك شارداً وغير مبال بما يجري. يحق لك أن تكون كذلك، لكن يجب أن تهتمّ بالمحيطين بك. في حياتك العاطفية، صحح الوضع وإلا سيكون رد فعل الشريك سيئاً. إذا كنت عازباً، لم يرفضك أحد حتى هذه اللحظة، ولكن حذار من التمادي.

إن كنت في عطلة، إبذل جهدك لتثير إعجاب الآخرين وتفرض وجودك. أما إن كنت تعمل فهذا أمر آخر، قد تصبح مملاً في نظر الآخرين لابتعادك عنهم والعمل بمفردك. كن أكثر انفتاحاً، وعبّر عن نفسك بوضوح، وإلا قد تثير خلافات دائمة مع الزملاء. تجد صعوبةً في فهم نفسك، أحياناً، طالما أنك فريسة تنقاضات داخلية، ما يثير تشنجات داخلية وهواجس. لن ينفعك الحنين في شيء وأفضل ما يمكنك فعله قضاء هذا الشهر من دون طرح أسئلة كثيرة.


برج العقرب(24.10 - 21.11):
تعيش حياة إجتماعية وعاطفية سعيدة. يفكر البعض في اقتراب موعد العودة إلى العمل في حين يفكر البعض الآخر في كيفية الإستفادة إلى أقصى حدّ من الفترة المتبقية من العطلة. في الأحوال جميعها ستمرّ هذه الفترة بهدوء ومن دون مشاكل. إذا كنت ملزماً بالعمل، تحاول التملص نوعاً ما من مسؤولياتك المهنية لتكرس المزيد من الوقت لعائلتك والإهتمام بها. إذا كنت متزوجاً يكون الإنسجام بينك وبين الشريك رائعاً.

تنجز الأعمال المطلوبة منك من دون حماسة كبيرة، لكن بما أنك تهوى إنجاز الأمور على أكمل وجه، يعجز الآخرون عن تقديم أي ملاحظة لك. تنهي أعمالك بفعالية من دون أن تضحي بحياتك الشخصية وتتمكن من إقامة توازن مذهل بين مختلف ميادين حياتك. في المقابل، بحلول نهاية الشهر تعود حياتك المهنية إلى الواجهة، فيستعين الآخرون مجدداً بمهاراتك. تواجه صعوبة في التحكم بعواطفك مع أنك تبذل قصارى جهدك لتخفي مشاعرك. انتبه لأن قلقك المفرط قد يسبب لك مشاكل في المعدة.


برج القوس(22.11 - 20.12):
أنت لا تُحتمَل خصوصاً إذا كنت تستعد للذهاب في عطلة، تخاف أن تنسى أي شيء... لذلك تبدو الأجواء من حولك متوترة. إذا كان لديك أولاد، الأفضل أن تظهر تفهماً أكبر حيالهم فليس عليهم تحمل مزاجك العكر.

تدقق هذا الشهر في أتفه التفاصيل، ترغب في أن يكون كل شيء مثالياً ورائعاً، لكن قد يتحوّل ميلك هذا إلى هوس لذا إنتبه. إذا كنت في عطلة إسمح لأولادك بالتفريج عن تعبهم بالطريقة التي يجدونها مناسبة. لا تعقّد حياتك وتثقل كاهلك بالهموم وإلا شعرت بضغط نفسي كبير. إذا اتبعت هذه النصيحة سيسير كل شيء على ما يرام، لكن في حال العكس قد تتعرض لمشاكل صحية: العصبية، التوتر، التقلصات...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://google.com
 
توقعات برجك لهذا الشهر<1>
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية العلوم بدمنهور :: اخبار واقسام الكليه News and departments of the faculty :: علم الفلك-
انتقل الى: