منتدى كلية العلوم بدمنهور


 
الرئيسيةبوابه جديدةالتسجيلدخول

 

 طعم الشاي بالملح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
cute girl
كيميائى متألق
كيميائى متألق
cute girl

mms mms : mms
انثى
عدد الرسائل : 978
العمر : 29
المزاج :
جنسيتك : مصر
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 10/12/2009

طعم الشاي بالملح Empty
مُساهمةموضوع: طعم الشاي بالملح   طعم الشاي بالملح Emptyالسبت مارس 06, 2010 6:49 pm

كان فى حفلة و مدعو ليها كل الاحباب و الاصحاب . و يومها شافها ، كانت خجولة و غاية فى الارتباك ، و كان كل الاولاد ينظروا اليها ، بينما هو لا احد يعيره اى اهتمام . و فى نهاية الحفلة ، قام بدعائها لكى تشرب معه كوب من الشاى . لقد تفاجئت تماما و لكنها تصرفت بادب و ذوق و قبلت الدعوة . جلسوا فى كافيتريا رائعة ، و قد كان خائفا جدا لكى يقول اى شىء . و هى ايضا كانت مرتبكة بعض الشىء فطلبت منه ان يرحلوا و ليذهب كل منهم الى بيته . و هنا طلب بشكل مفاجىء من النادل احضار القليل من الملح لكى يضعه على الشاى ؟؟ . و عندها نظر اليه الجميع فى ذهول و تحول وجهه الى اللون الاحمر و لكنه استمر ووضع الملح على الشاى و شربه . فسألته لماذا تحب الشاى بالملح ؟؟ . فاجابها انه عندما كان صغيرا كان يعيش بالقرب من البحر و كان يحب كثيرا اللعب فى البحر و انه يجد طعم البحر كطعم الشاى بالملح . الآن عندما اشرب الشاى بالملح اتذكر طفولتى و قريتى التى افتقدها كثيرا و والداى و كيف هم يعيشون هناك . و بينما هو يقول ذلك تنزل الدموع من عينه فتتاثر البنت تاثرا بالغا .

كان هذا احساسه الحقيقى من داخل اعماق قلبه . الانسان الذى يستطيع ان يقول ذلك هو انسان يحب البيت و يعتنى به و يعرف مسئوليته تجاهه . و عندها بدأت هى الاخرى بالحديث ، فتحدثت عن قريتها البعيدة و عن طفولتها و عائلتها .كان هذا الحديث ممتع كما انه كان بداية جميلة لقصتهم .

و ظلوا يتقابلون و يتقابلون . لقد وجدته انسان به كل ما تحلم به ، فهو متسامح و طيب القلب و عطوف و معتنى بها . لقد كان بحق شخص اكثر من رائع و كلما اعجبت به اكثر كلما قالت شكرا للشاى بالملح .

و هكذا استمرت الحكاية كأى قصة حب جميلة حيث يتزوج الامير بالاميرة الجميلة و يعيشوا سوا فى تبات و نبات

و كل مرة تقوم فيها باعداد كوب من الشاى له تقوم بوضع الملح بدلا من السكر ، كما تحب هو ان يشربه .

و بعد 40 عاما بالتمام و الكمال رحل الامير عن الحياة تاركا ورائه رسالة مكتوب فيها

( ارجوكى سامحينى ، اغفرى لى الكذبة الوحيدة فى حياتى . انها الكذبة الوحيدة فى حياتى بالتاكيد ....... الشاى بالملح

اتذكرين اول مرة قابلتك فيها . لقد كنت مرتبكا جدا . و الحقيقة اننى كنت اريد بعض السكر و لكننى اخطأت و قلت ملح بدلا من سكر و لم اكن ادرى وقتها انها بداية حكايتنا !! لقد حاولت كثيرا ان اعترف لكى و لكننى كنت اخاف كثيرا من هذا الاعتراف حيث اننى قد وعدتك الا اكذب عليكى ابدا .

و الان فانا قد مت و لا اخاف من ان اقول الحقيقة . انا لا احب طعم الشاى بالملح ياله من طعم غريب و سىء . و لكننى شربت الشاى بالملح طوال حياتى - منذ ان رايتك - و انا لا اشعر ابدا بالاسف تجاه اى شىء اقوم به لاجلك . ان تكونى معى كان هذا اكبر حلم فى حياتى . و لو كنت استطيع ان اعيش حياة ثانية لكنت اتمنى ان اعيشها معك و تكونى معى طوال حياتى و كنت ساشرب الشاى بالملح مرة اخرى ؟؟ . )

لقد اغرقت الرسالة تماما بالدموع . و فى يوم من الايام سالها شخص ما هو طعم الشاى بالملح ؟؟





فاجابته : انه رائع


















بل اكثر من رائع

منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yahoo.com
 
طعم الشاي بالملح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية العلوم بدمنهور :: قسم الشعراء واصحاب المواهب Department of poets and talented people :: قصص - قصيره - قصص و خيال Stories - short - stories and imagination-
انتقل الى: