منتدى كلية العلوم بدمنهور


 
الرئيسيةبوابه جديدةالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 كيفية التعامل مع البنات .. للرجال فقط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: كيفية التعامل مع البنات .. للرجال فقط    الإثنين سبتمبر 13, 2010 2:31 am

اسرار التعامل مع الجنس الناعم ..للرجال فقط

البنت اللي عندها تعامل سابق مع الشباب تنظر الى عينك ، اما البنت اللي ما تعاملت مع الرجل فتنظر للارض في الغالب .

البنت عاطفية جدا ..... يعني ...
اذا نسيت يوم الزواج او يوم عقد القران بدون ما تسوي حفلة اوتطلعها طلعة رومانسية، زعلت عليك وفسرت هذا الشي انك ما تحبها ...انتبه حتى لو ما كان قصدك

اذا لبست لبس جديد لازم لازم لازم تمدحها وتقول اش هاللبس الحلو يا اميرة !! حتى لو مو عاجبنك ، قد انت ما تهتم بهالشي لكنها بتحس بالم عميق جدا انك تتجاهل اناقتها ولا تعبرلها بذلك.

المراة عاطفية بنسبة كبيرة ، ويمكن العاطفة هي محور حياتها ، وضروري ان الزوج يستغل هذه القوة الهائلة ، ويتعلم كيف تكون لصالحه وليست لضده

مثال بسيط جدا :
زوجتك تاخرت في العشاء ................ بدال ما تلومها وتقول لها : كل مرة كده واخرتيناوانا عندي شغل ومو حالة وياكِ .........الخ
قول لها بعد العشاء : اكلة لذيذة ... وكانت بتكون الذ لو جت في وقتها
في الموقف الاول الزوجة بتتضايق من التوبيخ والتانيب وفي الموقف الثاني الزوجة بتستحي من زوجها وبتحرص ان المرة الثانية ترضيه
اعتقد الفرق واضح

عندما تبكي الفتاة وهي تنظر اليك اثناء البكاء اعلم عزيزي الزوج انها كاذبة او بمعنى الطف انها تمثل وما هذه الدموع الا لاستدرار تعاطفك معها لغرض ما !! اما لو كانت تبكي ثم اشاحت بوجهها عنك وهي ترفض الكلام معك او النظر اليك فلابد من ارضائها سريعا وفي نفس الوقت ، لان بكاءها هذه المرة صادق وتجاهلك له معناه انها ليست ذات قيمة عندك ... فاحذر من دموع الزوجة ،ولا تتجاهلها .

تعلم ان تقول لفتاتك : انت اول حب في حياتي وكرر ذلك دائما .... لان الزوجة لو علمت انك احببت قبلها فتاة اخرى فانها لن تنسى ذلك ابدا وستفسر اي نظرة شاردة منك انك ما زلت تفكر بها .

لغة الهمس لغة عاطفية حنونة .. من الجميل استخدامها بين الفينة والاخرى ،


نصائح سريعة :-

جرب مرة ان تتصل بزوجتك من العمل لتسال عنها ، ستشعر زوجتك بشعور جميل جدا ! واذا غبت عنها عدة ايام قل لها كلمة واحدة ......... كم افتقدك

الهدايا تزيد الحب والمودة .. فاجئها بالهدايا ولو كانت صغيرة من فترة لأخرى ، واحرص على الهدايا التي تحبها .

مشاعر الفتاة كالزجاج احذر ان تجرح مشاعرها وبالتالي تكون قد كسرت الزجاج فكيف تصلح الزجاج المكسور ؟؟؟ اذن ......

اذا كلمتك فاعطها انتباهك ولا تتشاغل عنها بأي شي .....

اذا اشتكت اليك ،فقبل ان تعطيها الحل اظهر تعاطفك معها وتاثرك بالمشكلة

واذا قمت بهذه النصائح سوف تكون اسره سعيده خاليه من المشاكل التي
يعاني منها الكثير ..مع سهولة هذه النصائح الا انها تحمل بين طياتها الاحتلاام والموده بين الازواج فاسعى دائما لرضاء زوجتك لكي تنعم بالحياه السعيده ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RADOOO
كيميائى ذهبى
كيميائى ذهبى


ذكر
عدد الرسائل: 1620
العمر: 24
الموقع: بيتنا اللى هناك اهوو
العمل/الترفيه: طالب والشعر حياته_انا اللى باحلم كل ليلة بيك
المزاج: نسيت انساك_الرومانسية الصادقة
جنسيتك: مصر
السٌّمعَة: 7
تاريخ التسجيل: 07/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيفية التعامل مع البنات .. للرجال فقط    الإثنين سبتمبر 13, 2010 2:38 am

ربنا يسهلنا جميعا
ونعرف نعمل كده

_________________
[i]هتعمل ايه لو نمت يوم وصحيت
ولقيت اقرب ماليك فى الدنيا مش حواليك

هو انت مين اللى عمل كده فيك كده فيك
مش انت ولا فى حد غمى عينيك
وبعديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.rannat.com
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: كيفية التعامل مع البنات .. للرجال فقط    الإثنين سبتمبر 13, 2010 2:43 am

ههههههههههههههههه ادعى معايا يا راضو اننا نوصل لحل يعرفنا عقول البنات دى لحسن الواحد خلاص والله جاب اخره منهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~
كيميائى ذهبى
كيميائى ذهبى


اوسمه:

انثى
عدد الرسائل: 2879
العمر: 24
الموقع: فى احضان امى مصر
المزاج: الحمد لله على كل حال
جنسيتك: مصر
السٌّمعَة: 12
تاريخ التسجيل: 27/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: كيفية التعامل مع البنات .. للرجال فقط    الإثنين سبتمبر 13, 2010 11:27 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
موضوع جميل والاجمل انكم تعملوا بيه
مشاعر الفتاة كالزجاج احذر ان تجرح مشاعرها وبالتالي تكون قد كسرت الزجاج فكيف تصلح الزجاج المكسور ؟؟؟ اذن ......

اذا كلمتك فاعطها انتباهك ولا تتشاغل عنها بأي شي .....

اذا اشتكت اليك ،فقبل ان تعطيها الحل اظهر تعاطفك معها وتاثرك بالمشكلة

مشكور على الموضوع

_________________



اللهم انك اعطيتني خير احباب في الدنيا دون ان اسألك..
فلا تحرمني من صحبتهم في الجنه وانا اسألك..
اللهم اسعدهم وفرج همهم ..
وحقق لهم مايتمنوا واجعل الجنة مقرا لهم ..
اللهم لاترد دعواتي لهم فإني أحبهم فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://demo.ahlamontada.net/
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: كيفية التعامل مع البنات .. للرجال فقط    الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 2:59 am

كلامك فعلا جميل يا بسمة ومنطقى جدا بس للأسف كلام على الفاضى ومفيش اى بنت بتعمل بيه خالص بالعكس احنا اللى دايما عمالين نعمل بيه وبرده مش عجبين
على رأى المثل اى كلام فاضى معقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~
كيميائى ذهبى
كيميائى ذهبى


اوسمه:

انثى
عدد الرسائل: 2879
العمر: 24
الموقع: فى احضان امى مصر
المزاج: الحمد لله على كل حال
جنسيتك: مصر
السٌّمعَة: 12
تاريخ التسجيل: 27/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: كيفية التعامل مع البنات .. للرجال فقط    الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 3:52 am

هههههههههههههههه
يااااااااااه يعنى احنا مش بنعمل حاجه خلاص غير النكد ولا ايه ياشاعر

_________________



اللهم انك اعطيتني خير احباب في الدنيا دون ان اسألك..
فلا تحرمني من صحبتهم في الجنه وانا اسألك..
اللهم اسعدهم وفرج همهم ..
وحقق لهم مايتمنوا واجعل الجنة مقرا لهم ..
اللهم لاترد دعواتي لهم فإني أحبهم فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://demo.ahlamontada.net/
~
كيميائى ذهبى
كيميائى ذهبى


اوسمه:

انثى
عدد الرسائل: 2879
العمر: 24
الموقع: فى احضان امى مصر
المزاج: الحمد لله على كل حال
جنسيتك: مصر
السٌّمعَة: 12
تاريخ التسجيل: 27/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: كيفية التعامل مع البنات .. للرجال فقط    الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 3:56 am

هههههههههههههههه
يااااااااااه يعنى احنا مش بنعمل حاجه خلاص غير النكد ولا ايه ياشاعر

وبسمه كمان انا كنت باحسب هاتعرف على طول
دلوقت بقيت غامضه هههههههه


_________________



اللهم انك اعطيتني خير احباب في الدنيا دون ان اسألك..
فلا تحرمني من صحبتهم في الجنه وانا اسألك..
اللهم اسعدهم وفرج همهم ..
وحقق لهم مايتمنوا واجعل الجنة مقرا لهم ..
اللهم لاترد دعواتي لهم فإني أحبهم فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://demo.ahlamontada.net/
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: كيفية التعامل مع البنات .. للرجال فقط    الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 9:42 am

لامش غامضة ولا حاجة انا اصلى مش بقول الا الاسم اللى بشوفه قدامى
شكرا على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كيفية التعامل مع البنات .. للرجال فقط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» كيفيه التعامل مع قسم الصور
» حبوب البنات (Primolut-N)
» كيفية اختيار الصديق الصدوق
» كيفية عمل ملف Uninstall لبرنامج او لعبة او .. دون برنامج.
» بحوث اجرائية 2/ كيفية معالجة التلاميذ الضعاف

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية العلوم بدمنهور ::  :: -