منتدى كلية العلوم بدمنهور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى كلية العلوم بدمنهور


 
الرئيسيةبوابه جديدةالتسجيلدخول

 

 الدوري الاميركي للمحترفين: كليفلاند يفك عقدة بوسطن سلتيكس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tamer hosny
كيميائى ذهبى
كيميائى ذهبى
tamer hosny

mms mms : mms
ذكر
عدد الرسائل : 2893
العمر : 28
الموقع : facebook
العمل/الترفيه : lsa sae3
جنسيتك : مصر
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 11/12/2009

الدوري الاميركي للمحترفين: كليفلاند يفك عقدة بوسطن سلتيكس Empty
مُساهمةموضوع: الدوري الاميركي للمحترفين: كليفلاند يفك عقدة بوسطن سلتيكس   الدوري الاميركي للمحترفين: كليفلاند يفك عقدة بوسطن سلتيكس Emptyالجمعة فبراير 26, 2010 6:23 pm

نجح كليفلاند كافالييرز في فك عقدته المستعصية بوسطن سلتيكس وحقق عليه الفوز 108-88 ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين مسجلا اول انتصار عليه في عقر داره بعد تسع هزائم متتالية.

كما ثأر كليفلاند لخسارته على ارضه امام بوسطن 89-95 في افتتاح الموسم.

وكعادته تألق نجم كليفلاند لوبرون جيمس وسجل 36 نقطة ونجح في 9 تمريرات حاسمة و7 متابعات. وسجل جيمس معدلا مقداره 2ر30 نقطة في سلة بوسطن اي بفارق ضئيل عن الرقم القياسي لاسطورة كرة السلة الاميركي مايكل جوردان (7ر30 نقطة).

وقال جيمس "لم نتمكن من تحقيق الانتصارات في هذا الملعب في زياراتنا التسع الاخيرة، وبالتالي نحن راضون لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، لكن يجب عدم القراءة كثيرا في الانتصار".

وتعرض كليفلاند لضربة قوية باصابة لاعب ارتكازه العملاق شاكيل اونيل باحد اصابع يده في الشوط الاول واستغل بوسطن اربع رميات ثلاثية لمو وليامس ليتقدم 35-14. لكن كليفلاند تفوق على بوسطن تماما في الشوط الثاني وسجل 60 نقطة مقابل 32 لمنافسه.

وقال مدرب كيلفلاند مايك براون "على الرغم من تخلفنا بفارق كبير، فان لاعبي فريقي لم يشعروا بالذعر، كنا ندرك تماما بان لدينا متسعا من الوقت للعودة في المباراة وهذا ما حصل في الشوط الثاني حيث اظهرنا روحا قتالية وكفاحا عاليين لنقلب الامور في مصلحتنا".

وعموما نجح كليفلاند في الشوط الثاني من الحد من خطورة نجم بوسطن راجون روندو فاكتفى الاخير ب19 نقطة ونجح في 11 متابعة، في حين سجل زميله راي الن 21 نقطة. لكن بوسطن تأثر كثيرا بغياب النجم الاخر للفريق بول بيرس المصاب.

وقال لاعب بوسطن كيفن غارنيت "اعتمد كليفلاند اسلوبا مختلفا لوقف خطورة روندو في الشوط الثاني وقد نجح في ذلك الى حد بعيد، كنا ندرك باننا نخوض امتحانا عسيرا، ولا يمكن ان نلعب شوطا واحد بطريقة جيدة ثم نرتاح".

وحقق ميلووكي باكس فوزه الخامس على التوالي اثر تغلبه على انديانا بيسرز 112-110. وساهم كل من جون سالمونس وبراندون جينينغز في فوز فريقهما حيث سجل الاول 20 والثاني 18 نقطة.

ولم يخسر ميلووكي اي مباراة منذ انضمام سالمونس الى صفوفه قادما من شيكاغو بولز في 18 شباط/فبراير الحالي وهي افضل سلسلة لميلووكي منذ تشرين الثاني/نوفمبر عام 2007.

في المقابل سجل داني غرانغر 21 نقطة للفائز، واضاف تي جاي فورد 17.

وتغلب دنفر ناغتس على غولدن ستايت ووريرز 127-112 في اول مباراة خاضها الفائز في غياب مدربه جورج مكارل المصاب بسرطان في الرقبة والحنجرة.

وسجل شونسي بيلابس 37 نقطة للفائز ونجح في 9 متابعات، في حين اضاف كارميلو انطوني 27 نقطة للفائز ايضا.

اما افضل مسجل في صفوف الخاسر فكان ستيفن كاري (30 نقطة و13 متابعة).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://demo.ahlamontada.net
 
الدوري الاميركي للمحترفين: كليفلاند يفك عقدة بوسطن سلتيكس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية العلوم بدمنهور :: القسم الرياضى Sports section :: الرياضات المتنوعةSports miscellaneous-
انتقل الى: